رئيس مركز ومدينة الطود يعقد ويرأس اجتماع المجلس التنفيذي بالطود جنوب الاقصر

1 min


2639
2.4k shares, 2639 points

الاقصر علاء النواصرى
عقد اليوم الإثنين ، جلسة المجلس التنفيذي بقاعة رقم ٢ بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الطود، برئاسة العميد محمد ابراهيم عياد رئيس مركز ومدينة الطود وأمانة على سيد صادق سكرتير عام المركز وبحضور الدكتور محمد محمود رزق نائب رئيس المركز والنقيب محمود مرسي رئيس نقطة شرطة العديسات والجهاز التنفيذى للمركز ورؤساء الوحدات المحلية القروية والإدارات المختلفة بمركز الطود .

حيث بدا المجلس بشكر العميد محمد ابراهيم عياد رئيس مركز ومدينة لأهالي وقيادات الطود التنفيذيه لمجهوداتهم ودعمهم في انشاء مقر سجل المدني الفرعي بمدينه الطود ، واستطلع المجلس رأي الحضور بالموافقه على طرح كشك بالسجل المدني تم انشاؤه من صندوق الخدمه بالمجلس وتوريد قيمة الإيجار الشهري بالصندوق .

ومن خلال انعقاد المجلس التأكيد على التنسيق بين كافة الجهات المختصة هندسة ري الاقصر بضرورة الاهتمام بتطهير المصارف والترع مع إفادة الخطط الموضوعة لهذا العام واليات تنفيذها وضرورة رفع ناتج التطهير تجنباََ للإصابة بالامراض المعدية للإنسان او الحيوان، والاستعداد والمرور على مخرات السيول لمواجهة احتمالات سقوط الامطار والسيول على مستوى المركز خلال فصل الشتاء ، والتعامل الفوري مع التعديات على أملاك الدولة والري وحماية النيل والأراضي الزراعيه واملاك السكك الحديديه بالازالة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتعدى.

ونوقش بالمجلس المنظومه التعليميه بالمركز وعدم وجود مدير لمدرسة نجع الوحده الإعداديه ، ونظافة المدارس وانتشار ظاهرة العنف بين الطلبه والمدرسين وبين الطلبه بعضهم البعض مع إبلاغ عن تلك الحالات التي تعرض الأطفال للايذاء النفسي او الجسدي والاتصال بخط النجده ١٦٠٠٠ والتواصل مع مكتب وحده حمايه الطفل بالطود .

كما ناقش المجلس الموقف الحالي للوحدات الصحيه بالطود البلد والمريس والعديسات قبلي بنجع علوان والتي بها الاحلال والتجديد ، وموافاة المجلس بالاطباء وتخصصاتهم ومواعيد عملهم بالوحدات الصحيه على مستوى المركز .

كما أوصي المجلس بسرعة انهاء إجراءات تقنين أراضى وضع اليد على مستوى المركز والاهتمام بتغيير الأسلاك الغير معزوله بأسلاك معزوله وذلك لقرب فصل الشتاء حتى لاتسبب هذه الأسلاك باي كوارث في حالة سقوط الأمطار ، وتكثيف الحملات المروريه بدائرة المركز على محلات البقاله لضبط الأسعار والتأكد من صلاحياتها والقضاء على ظاهرة تفاوت اسعار السلع بين المحلات .

وتناول المجلس أيضا الإجراءات التي تمت لأعمال الحفر الخاصه بكابلات الكهرباء بالعديسات قبلي واعمال حفر التليفونات بدائرة المركز ورد الشئ لاصله .

واختتم المجلس جلسته بموقف تكافل وكرامه بالنسبه للبطاقات التي إيقافها للحالات المستحقه بالمركز وكيفيه حل تلك المشكله من قبل إدارة التضامن الاجتماعي بالطود بالتنسيق مع المديريه والوزاره للحالات المستحقه
.
وطرح رئيس المجلس التنفيذي العميد محمد ابراهيم عياد رئيس مركز ومدينة الطود تخصيص شباك بالمركز التكنولوجي بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الطود لصالح مكتب توثيق الشهر العقاري لخدمه أبناء الطود وذلك لتقديم خدمات متكامله بالمركز .


Like it? Share with your friends!

2639
2.4k shares, 2639 points

What's Your Reaction?

hate hate
0
hate
confused confused
0
confused
fail fail
0
fail
fun fun
0
fun
geeky geeky
0
geeky
love love
0
love
lol lol
0
lol
omg omg
0
omg
win win
0
win
Choose A Format
Personality quiz
Series of questions that intends to reveal something about the personality
Trivia quiz
Series of questions with right and wrong answers that intends to check knowledge
Poll
Voting to make decisions or determine opinions
Story
Formatted Text with Embeds and Visuals
List
The Classic Internet Listicles
Countdown
The Classic Internet Countdowns
Open List
Submit your own item and vote up for the best submission
Ranked List
Upvote or downvote to decide the best list item
Meme
Upload your own images to make custom memes
Video
Youtube, Vimeo or Vine Embeds
Audio
Soundcloud or Mixcloud Embeds
Image
Photo or GIF
Gif
GIF format