كتب/ محمد عرفه

نائب رئيس مجلس الإدارة 

 

قام اليوم الأستاذ محمد عبد المنعم مدير إدارة الجمالية التعليمية بعقد اجتماع عاجل بمدرسة الجمالية الرسمية للغات وذلك لإعطاء التعليمات النهائية الخاصة باختبارات الفصل الدراسي الثاني.

حضر الاجتماع رئيس قسم التعليم العام الاستاذ شاكر محرم، ورئيس التعليم الفنى الاستاذ نزيه سالم، ورئيس قسم التعليم الابتدائى الاستاذ محمد السراح، ورئيس قسم أمن الاداره الاستاذ أحمد الأمير، ورئيس قسم العلاقات العامة بالجمالية الاستاذ محمد سلامه، والساده مديري المدارس والساده الموجهين.

حيث بدأ الاجتماع بشكر الجميع على الجهد المبذول في فترة الاستفتاء على التعديلات الدستورية، والتي خاضها الجميع بجسارة وجهد شاق ليل نهار من أجل تذليل كافة الصعاب أمام المواطنين ، والجهد الفعال للسيد مدير عام الادارة التعليمية في عقد المؤتمرات التثقيفية يوميا وعلى مدار أسابيع عديدة مما نتج عنه المشاركة المحودة لأهالي مركز ومدينة الجمالية.

أكد عبد المنعم على أهمية اختيار العناصر الثقة والمشهود لهم بالنزاهة وذلك لدخولهم الكنترول ، ولا يكون لديهم أقارب في اللجنة ،وأكد على أهمية غرفة الأسئلة وكيفية التعامل مع اوراق الاختبارات وتدارك أي خطأ ممكن أن يحدث من العنصر البشري.

ووضح أن فترة الاختبارات هي فترة أمن قومي لا بد للجميع أن يعي خطورة المرحلة، وتسير الاختبارات على أكمل وجه كالجندي في معركته بالضبط.

وفي نهاية الاجتماع تمنى عبد المنعم كل التوفيق والنجاح لأبنائنا وبناتنا الطلاب والوقوف بجانب الطالب ومراعاة حالة الطلاب النفسية في الاختبارات واللجان. 

 

نُشر بواسطة محمد عرفة ابو يوسف

مشرف ديسك مركزي