كتب ياسر عبد الرازق
يلتقي الأهلي الجريح مع المصري الطموح في مباراة مشتعله وقوية في الثامنه مساء اليوم،الخميس بإستاد المكس بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشر للدوري الممتاز.
يأتي الأهلى ثالثا في جدول المسابقة برصيد 58 نقطة فيما يحتل المصري المركز الرابع برصيد 46 نقطة وأن كان المصري قد خاض مباراتين أكثر عن الاهلي.
يدخل الأهلى اللقاء فى ظروف صعبة بعدما خرج من بطولة دوري أبطال أفريقيا على يد صن داونز الجنوب أفريقي بالخسارة (1_5) في مجموع المباراتين ثم الخسارة من بيرميدز في الدوري، ورغم ذلك أعلن محمود الخطيب تجديد الثقة في لاسارتي ومعاونيه بل وعقد أكثر من جلسة مع اللاعبين طالبهم خلالها باستعادة الانتصارات في الدوري والفوز على المصري والسعى الي الحفاظ علي البطولة المفضلة للأهلي وجماهيره.
يغيب عن الأهلي حسام عاشور ، محمد هاني ، كريم نيدفيد،وليد سليمان ،سعد سمير بجانب غياب ثلاثة لاعبين أخرين للإيقاف وهم محمد الشناوي ومروان محسن وعمرو السولية، ويعتمد لاسارتي على خبرات وقدرات الدولي التونسي على معلول والمغربي ووليد آزارو وأحمد فتحي والنيحيري جونيور أجاي وناصر ماهر وصلاح محسن وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وايمن أشرف.
ينتظر أن يمثل الأهلي كلا من :
حراسة المرمي : علي لطفي
خط الدفاع : علي معلول، ياسر ابراهيم، ايمن اشرف وباسم علي
خط الوسط : حمدي فتحي ، احمد فتحي ، جونيور اجاي وجيرالدو
خط الهجوم : ناصر ماهر ووليد ازارو.
وأعلن إيهاب جلال المدير الفني لفريق المصري جاهزية فريقه للقاء الاهلي الهام والقوي، وأكد انه يسعي لتحقيق الفوز لتثبيت اقدامه بالمركز الرابع بجدول الترتيب والتأكيد على قدرة فريقه علي مواجهة الكبار واسعاد جماهير بورسعيد العاشقة لفريقها.
ومن المتوقع أن يلعب المصري بتشكيل مكون من :
حراسة المرمى: أحمد مسعود
الدفاع: محمود حمد – إسلام أبو سليمة – أحمد شوشة – كريم العراقي.
الوسط: عمرو موسى – فريد شوقي – سعيدو سيمبوري.
الهجوم: إسلام عيسى – محمد جابر – محمود وادي.