يورسعيد/ السيد بكري
الأحد 21/أبريل/2019 م
واصل سمير حلبية رئيس النادى المصرى البورسعيدى، حشد أعضاء وجماهير النادى للمشاركة في الاستحقاق الدستورى، كما حرص علي المرور علي المقرات الانتخابية التى خصصها النادى لإرشاد الناخبين علي الوصول لمقراتهم الانتخابية.

وشدد حلبية، علي ضرورة مشاركة المواطنين أبناء بورسعيد البواسل في الاستحقاق الأهم في تلك الحقبة الزمنية التي يمر بها الوطن.

وشهدت كافة لجان المحافظة إقبالا علي عمليات التصويت خلال اليوم الثاني بشكل لم يتغير كثيرا عن مشهد اليوم الأول الذي شهد إقبالا علي مدار اليوم حتى غلق الصناديق مساء أمس.

وانطلق التصويت على استفتاء التعديلات الدستورية، اليوم، للمصريين في الداخل، وذلك لمدة 3 أيام تنتهي 22 أبريل الجاري- بحسب ما أعلن المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، في مؤتمر صحفي عقده، الأربعاء الماضي، بمقر الهيئة العامة للاستعلامات لإعلان الجدول الزمني للاقتراع.

وبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحًا وينتهي في التاسعة مساءً في جميع أيام الاقتراع بالداخل، وتتخللها ساعة راحة بما لا يخل بسلامة عملية الاستفتاء، فضلًا عن إجراء عملية الاقتراع والفرز بحضور ممثلي وسائل الإعلام والمنظمات الصادر لها تصريح من الهيئة الوطنية للإعلام.