كتب/ محمد عرفه 

نائب رئيس مجلس الإدارة 

 

صرح المحاسب نادر محي الدين بشير رئيس مركز ومدينة الجمالية بأن جميع اللجان الانتخابية بمركز الجمالية بالدقهلية تزينت لاستقبال الناخبين في أبهى صورة لتظهر بصورة مشرفة لأهالي الجمالية وضواحيها.

وأكد سيادته أنه تم التنسيق مع العقيد أحمد عبد الرحمن مأمور مركز شرطة الجمالية ، والعقيد يسري عنتر قائد القوات في مركز الجمالية وتم استلام اللحان اليوم وعددهم 22 لجنة وتم توفير كل الاحتياجات الخاصة بهم وتذليل كافة العقبات منذ الصباح الباكر.

وتمت المتابعة من محي الدين ومحمد عبدالمنعم مدير إدارة الجمالية التعليمية وتم تفقد جميع اللجان وتهيئة الإضاءة الليلية من أجل استقبال الناخبين.

وأكد محي الدين على ضرورة المشاركة الفعالة والايجابية من المواطنين والظهور بمظهر مشرف في الاستفتاء على التعديلات الدستورية والاصطفاف خلف مؤسسات الدولة لتحقيق ما تصبو اليه مصر الحبيبة. 

 

  فيما اكد ابراهيم الجعلي رئيس الوحدة المحلية بقرية ميت مرجا سلسيل على اهمية المشاركة في التعديلات الدستورية وأنها ستعكس الروح الوطنيه التي تدب في القلب وتسري في الشرايين خاصة في ظل ما يشهده المجتمع من تحولات سريعه ومتلاحقة تشكل في نهاية المطاف ملامح وطن يعي ان لكل زمان متطلباته وآلياته.

نُشر بواسطة محمد عرفة ابو يوسف

مشرف ديسك مركزي