أسماء حسن

أقيمت اليوم إحتفالية كبري لتكريم وتوزيع شيكات لعدد من العرائس اليتيمات بالوادى الجديد والأمهات المثاليات من الارامل والأطفال الأيتام، وذلك تحت رعاية اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بالتعاون مع جمعية الأورمان وبحضورالأستاذة حنان مجدي نائب المحافظ وعدد من اعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيذية بالمحافظة .

وقدم المحافظ الشكر للجمعيات المانحة ،وعلي رأسها جمعية الأورمان ،التي تقدم المساعدات للحالات الأولي بالرعاية والأكثر إحتياجا بالمحافظة ، مشيرا إلي أن المحافظة تسعي لتحويل هذه المساعدات إلي مشروعات صغيرة ومتوسطة بهدف تقليل أعداد المحتاجين وتوفير فرص عمل دائمة لهم.

وصرح الزملوط بأن المحافظة تعتزم حصر أعداد المتسربات من التعليم من قري ومدن المحافظة النائية بالمراحل التعليمية المختلفة من الحالات التي تستحق الدعم تمهيدا لمنحهم مساعدات مالية شهرية وتوفير أماكن إقامة للمغتربين منهم .

وشهد الإحتفال تسليم شيكات ل 68 عروس كمساهمة في تيسير زواجهم ، بقيمة 10 الاف لكل عروس بإجمالي 680 ألف جنيه ،وتكريم 40 أم مثالية أرملة و150 طفل من الأيتام .

من جانبه … أكد العميد أحمد الدسوقي مدير المساعدات بجمعية الأورمان أن المحافظة تحظي بدعم غير مسبوق من الجمعية وذلك بناء علي توجيهات القيادة السياسية ، مؤكدا أن المساعدات للأيتام ، تقدم علي مدار العام وليس يوم واحد في العام

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏