الاقصر علاء النواصر
ىشارك محمد عبد القادر خيرى نائب محافظ الأقصر اليوم بمهرجان ختام الانشطة التربوية الذى تنظمه إدارة الزينية التعليمية شمال الأقصر بقاعة المؤتمرات تحت رعاية المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر .

بحضور رئيس مركز ومدينة الزينية عبد المحسن ربيع وعبداللطيف عمران مدير عام التربية والتعليم بالمحافظة والدكتورة إيمان فؤاد مدير إدارة الزينية التعليمية و لفيف من القيادات التنفيذية والدينية وبمشاركة عدد كبير من الطلاب من مختلف مدارس مركز ومدينة الزينية .

بدأت فعاليات المهرجان بالسلام الوطنى لجمهورية مصر العربية أعقبها تلاوة القرأن الكريم ثم توالت الفقرات الفنية والإستعراضات الغنائية والشعرية والرياضية والدرامية وكورال الأطفال والإنشاد الدينى للطلبة والطالبات المشاركين بالإضافة إلى عرض متميز للدعاء الدينى .

وخلال المهرجان حرصت الدكتورة إيمان فؤاد مدير إدارة الزينية التعليمية على تقديم شكرها لجميع الطلاب المشاركين فى العروض الفنية المختلفة وذلك تقديراً لهم على المستوى الفنى الرائع الذى ظهروا به أثناء الفعاليات ، مشيده أيضاً بالجهود المبذولة من هيئة التدريس والجهات المشاركة من الأزهر والأوقاف والكنيسة والثقافة والشباب والرياضة لتنظيم هذا المهرجان المتميز والراقى.

وأكد عبداللطيف عمران مديرعام التربية والتعليم على ضرورة التمسك والحرص على الإستمرار والمداومة فى تنفيذ الجهود المبذولة من أبنائنا الطلبة والطالبات وإتاحة الفرصة لهم لتنمية مهاراتهم ومواهبهم بالشكل المطلوب بعيداً عن الإنحراف والتطرف وغيرها من الإتجاهات السلبية لأنهم مستقبل الوطن والمسئولين عن نهضته وصنع مستقبل مشرق له .

وبالختام كرمت إدارة الزينية كلاً من الدكتور حسين عشرى من جمعية تنمية المجتمع بالزينية وهشام عبد الستار مدير عام الأنشطة والإعلامى صلاح نوار رئيس الجمعية العربية للإعلام لدعمه وجمعية رسالة وعدد من الطلبة والطالبات المتفوقين .