متابعه جيهان الشنواني
احتفلت أسرة جامعة الزقازيق اليوم الأحد 31 مارس 2019 بالأمهات المثاليات ، بحضور د. خالد عبد الباري رئيس الجامعة و د. مرفت عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ، ود. عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، ود.عثمان شعلان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وأ. عبد الحليم شاكر أمين عام الجامعة والأمناء المساعدين وعدد من مديري العموم وأبناء المكرمات وأحفادهن .
وقد فازت بلقب الأم المثالية الأولي من الجهاز الإداري السيدة ليلى حافظ عبد الكريم من الإدارة العامة لشئون التعليم والطلاب ، وبلقب الأم المثالية الثانية والسيدة وفاء أحمد محمد جمعة من كلية الطب البشري . كما فازت بلقب الأم المثالية الأولي من الخدمات المعاونة والسيدة سعيدة مرسي بسيوني بكلية الزراعة ، وبلقب الأم المثالية الثانية السيدة زينب محمد أحمد من المدن الجامعية .
و هنأ د. عبد الباري الأمهات الفائزات باللقب وقام بإهدائهن شهادات تقدير وجوائز مالية مشيرا أن هذا التكريم هو تتويجاً لتميزهن علي المستوي الأسري والعملي وتقديم الكثير من التضحيات من أجل الأسرة والأبناء للوصول بهم إلي بر الأمان
وأشار أ. علاء السيسي مدير عام رعاية العاملين إلى أن الأمهات الفائزات باللقب تم اختيارهن وفقا لعدد من المعايير من بين 17 أما تقدمن للمسابقة من الجهاز الإداري في مقابل 6 أمهات من الخدمات المعاونة من مختلف إدارات وكليات الجامعة وذلك من قبل لجنة مشكلة برئاسة د. اسماعيل عبد الباري عميد كلية الآداب الأسبق .