أسماء حسن

اختتمت مديرية التربية والتعليم بالوادي الجديد برنامج القوافل التعليمية الذي تم تنفيذه بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضية في الفترة من 7 حتي 10 من مارس الجاري.

وأكد الدكتور إبراهيم التداوي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، أن القوافل ضمت نخبة كبيرة من المعلمين على درجة عالية من الكفاءة والتميز، لافتًا إلى أن هناك أكثر من 3000 طالب استفادوا من هذه المحاضرات بمرحلتي الشهادة الإعدادية والثانوية على مدار 4 أيام متواصلة.

ومن جانبه قال بهاء شوقي مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة ، إن القافلة تم تنفيذها تحت رعاية أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة واللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، بتمويل كامل من وزارة الشباب والرياضة، وقامت القافلة بعقد ندوات تثقيفية ودينية بالمساجد بالتعاون مع مديرية الأوقاف بالمحافظة لتصحيح المفاهيم المغلوطة ونشر تعاليم الدين الوسطي بين الشباب.

جدير بالذكر ان المحافظة قد استقبلت القافلة التعليمية لطلاب الشهادات الإعدادية والثانوية العامة يوم الخميس الماضي واستمرت لمدة 4 أيام، وقامت بتقديم المراجعات الدراسية لطلاب الشهادات العامة على يد نخبة من المعلمين والمتخصصين بكافة المواد الدراسية، وذلك في إطار التعاون بين محافظة الوادي الجديد ووزارتي الشباب والرياضة والتربية والتعليم.