أسماء حسن

نظمت محافظة الوادي الجديد اليوم إحتفالية كبري تحت عنوان ( يوم الوفاء ) وذلك لتكريم قيادات المحافظة الذين بلغوا السن القانونية وأحيلوا إلي المعاش كنوع من رد الجميل والتقدير علي الجهود المبذولة والمخلصة في رحلة عطاءهم خلال فترة عملهم بالمحافظة ، وعلي رأسهم المحافظين السابقين للمحافظة .

شهد الاحتفال اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد ترافقه الأستاذة حنان مجدي نائب المحافظ وبحضور عدد كبير من القيادات التنفيذية الحالية والسابقة وأسرهم بالمحافظة وكذلك أعضاء مجلس النواب الحاليين والسابقين .

وقام محافظ الوادى الجديد بتكريم عدد من المحافظين السابقين الذين توفاهم الله بإطلاق أسمائهم علي شوارع وطرق المحافظة تخليدا لذكراهم الطيبة.

ومن المحافظين السابقين تم تكريم اللواء مدحت عبد الرحمن واللواء جمال إمبابي واللواء محمود خليفة ، كما تسلم أنجال وذوي المحافظين السابقين التكريم عن المرحوم الدكتور فاروق التلاوي والدكتور فهمي نجم و المهندس محمود فوزي البرنس وكذلك تم تكريم اللواء أشرف شاش سكرتير عام المحافظة السابق .

وتوجة المحافظ في كلمته بالشكر والتقدير للمكرمين ، مؤكداً بأنهم رموزًا مشرفة ونماذج بناءة يحتذى بهم في العطاء والجدية والتفاني في العمل ، مشيراً بأنه يسير علي درب أسلافه في مواصلة العمل وضرورة الإستفادة من خبراتهم في خطط تنمية المحافظة المستقبلية.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم عدد من الشباب أصحاب المشروعات المستحدثة والتي تساهم بشكل كبير في تنمية حقيقية في المجالات المختلفة بالمحافظة ، كما تم تكريم المتميزين في الأنشطة الرياضية والأوائل من الطلاب في منظومة التربية والتعليم إيمانا بأن التعليم هو نواه التطور وقاطرة التنمية نحو مستقبل أفضل للمحافظة .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٩‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏بدلة‏‏‏