كتب ياسر عبد الرازق

اجتاح الإعصار البرتقالي (المنصورة) فريق المحله وهزمه بهدف هريسه ليقتسم وطنطا قمة جدول ترتيب المجموعه الثالثه مجموعه بحري بالممتاز ب لكرة القدم عقب فوزهما اليوم الخميس علي المحله وتلا ليرتفع رصيد كلا منهما الي ٣٥نقطه وان تفوق طنطا بفارق الأهداف. 
نجح المنصوره في اقتناص ثلاث نقاط غالية وهامه بعد فوزه علي غزل المحلة بهدف أحمد هريسه علي استاد المنصورة وتحت أنظار كمال شاروبيم محافظ الدقهلية والنائب أحمد الشرقاوي نائب المنصورة واعضاء مجلس إدارة نادي المنصورة برئاسة حاتم المير وحضور جماهيري تجاوز الالف مشجع لأول مرة منذ فترة طويلة بينما تجمد رصيد المحله عند ٢٨نقطه بالمركز الثامن.

وحقق طنطا فوز ثمين علي مركز شباب تلا بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 35 نقطة في المركز الأول فيما تجمد رصيد تلا عند 10 نقاط في المركز قبل الأخير.
وحسم التعادل السلبي مباراة بلدية المحلة والجزيرة المطروحي ليرتفع رصيد البلدية للنقطة 31 في المركز السادس وتصل بالجزيرة إلى 16 نقطة في المركز الثاني عشر.
وتغلب الحمام على كفر الشيخ بنتيجة 0/1 ليرفع الحمام رصيده إلى 22 نقطة في المركز التاسع ويتجمد رصيد كفر الشيخ عند 19 نقطة في المركز الحادي عشر.


و فاز الأوليمبي على جاره سماد أبوقير بهدف محمد كريسبو ليرفع الأوليمبي رصيد إلى 34 نقطة في المركز الرابع ويتجمد رصيد سماد أبوقير عند 30 نقطة في المركز السابع.
واكتفي دمنهور بالتعادل الإيجابي مع سيدي سالم بهدفين لكل منهما ليرفع دمنهور رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثالث ويصل رصيد سيدي سالم إلى 8 نقاط في المركز الأخير وكانت مباريات الجولة قد افتتحت أمس بفوز الرجاء على فاركو للأدوية بثنائية.

نُشر بواسطة محمد عرفة ابو يوسف

مشرف ديسك مركزي