الشرقية – رودى سعد.
وافق الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة على الطلبات المقدمة للإعلان عن شغل وظائف قيادية بست وزارات، هم الزراعة واستصلاح الأراضي ، التنمية المحلية ، الصحة والسكان، النقل ، الطيران المدني ، والإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية وذلك على موازنة العام المالي الجاري 2018 / 2019 .

كما وافق الجهاز أيضا لمحافظة كفر الشيخ علي الإعلان عن وظيفة مدير عام الإدارة العامة للخدمة المدنية وذلك بموازنة المحافظة للعام المالي الجاري ، ووافق لجامعة الإسكندرية على الإعلان عن وظيفة أمين الجامعة بموازنة الجامعة .

وزارة الزراعة:

ووافق الجهاز للوزارة على الإعلان عن شغل وظيفة مدير مديرية الطب البيطري بمحافظة الإسماعيلية وذلك بموازنة المديرية ، و الإعلان عن 3 وظائف رئيس إدارة مركزية وعدد 19 وظيفة مدير عام بموازنة الهيئة العامة للإصلاح الزراعي.

التنمية المحلية:

وافق الجهاز لوزارة التنمية المحلية على الإعلان عن وظيفة رئيس الإدارة المركزية للتخطيط والمتابعة وعدد 9 وظائف مدير عام بموازنة الوزارة.

وزارة الصحة:

وافق الجهاز لوزارة الصحة على الإعلان عن شغل وظيفة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحي وذلك بموازنة الهيئة، وكذلك وظيفة رئيس قطاع الرعاية العلاجية بديوان الوزارة وعلى موازنتها .

النقل:

وافق الجهاز للوزارة على الإعلان عن شغل وظيفة رئيس الإدارة المركزية للشئون الملاحية وذلك بموازنة الهيئة العامة للنقل النهري.

وزارة الطيران:

وافق الجهاز للوزارة على الإعلان عن شغل وظيفة رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية .

وزارة الإسكان:

وافق لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية على عن شغل وظيفة مدير مديرية الإسكان بمحافظة المنوفية وذلك بموازنة الوزارة .
الجهاز المركزى للتنظيم والادارة

www.caoa.gov.eg :الموقع الرسمى

الصفحة الرسمية على
——————–
الفيس بوك:
https://www.facebook.com/EgyptianCAOA/
تويتر:
https://twitter.com/EgyptianCAOA/
يوتيوب:
https://www.youtube.com/channel/UCtwyO93P6rlZqP5I–3Dfng

نُشر بواسطة حنان احمد عبدالوهاب

المشرف العام لموقع وجريدة اخر الاسبوع