سوهاج – حشمت عدوي
استقبل الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، الدكتور أحمد آدم رئيس مجلس إدارة الإتحاد المصري لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي، وحسام مبارك عضو مجلس الإدارة، في أولى زيارات الإتحاد الرسمية عقب إعتماده رسميا في ديسمبر العام الماضي.
وقال الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج أن اللقاء تناول أنشطة الإتحاد المختلفة، والتي تضم مجموعة من الألعاب منها كرة قدم السباعية، وألعاب القوى، والسباحة، والدراجات، والكراسي متحركة، ورياضة البوتشا، بالاضافة الى بعض الأنشطة والتي تشمل إعداد كوادر عاملة في المجال الرياضي من ” تحكيم، وتصنيف، وتدريب، وإدارة”.
وأضاف المتحدث الرسمي أن اللقاء تناول بحث إعداد بروتوكول تعاون مشترك بين المحافظة والاتحاد لدعم رياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي، لافتاً أن السيد المحافظ أكد على دعمه المامل لأنشطة الإتحاد، خاصة أن الهدف منها ليس الرياضة فقط، ولكن لدمج الأشخاص ذوي الشلل الدماغي في المجتمع، وإتاحة الفرصة لهم، لممارسة رياضة تتناسب مع قدراتهم، وإكتشاف مواهبهم.
وأهدى رئيس الاتحاد المصري درع تذكاري للسيد المحافظ، بحضور كمال أبو ضيف وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج، ومحمد أبو العجب مسئول ملف الإعاقة بالمحافظة.

نُشر بواسطة محمد عرفة ابو يوسف

مشرف ديسك مركزي