كتب/ محمد عرفه

 

شارك الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، طلاب مدرسة الشهداء الثانوية المشتركة بقرية بداوي التابعة لمركز ومدينة المنصورة الحصه الأولي من اليوم الدراسي يرافقه علي عبدالرؤف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، اللواء خالد محجوب، رئيس مركز ومدينة المنصورة، حيث قام بتوزيع أجهزة التابلت علي طلاب الصف الاول الثانوي .


وأعرب محافظ الدقهلية، عن سعادته لوجوده بين الطلاب في هذا اليوم الذي يمثل حدثا مهماً في تاريخ التعليم المصري حيث أن تطوير التعليم الذي اعتبره الرئيس عبدالفتاح السيسي مشروعا قوميا سيؤدي إلي إحداث طفرة كبيرة في جميع مراحل التعليم الذي كنا نشكو جميعاً من تدهوره .


وقال شاروبيم، أن التابلت يضم العديد من البرامج الدراسية ووسائل المعرفة ويجب الحفاظ عليه واستخدامه استخداما امثل وقال انه يثق في وعي الطلاب وفي قدراتهم علي استخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة وأنهم قادرين علي تحقيق آمال المصريين جميعا في مستقبل أفضل لبلدهم باعتبارهم بناة المستقبل .


ومن جانبه أكد وكيل وزارة التربية والتعليم، أن المديرية تسلمت 50الف جهاز تابلت تم توزيعها علي الإدارات التعليمية بالمحافظة وبدئت اليوم في توزيع الأجهزة علي الطلاب في جميع مدارس الثانوية بالمحافظة.

 

نُشر بواسطة محمد عرفة ابو يوسف

مشرف ديسك مركزي