كتب/ محمد عرفه

 

ومازال مجلس مركز ومدينة الجمالية رافعا لحالة الطوارئ تحت قيادة المحاسب نادر محي الدين بشير رئيس المركز وذلك للاستعداد لأي مستجدات في حالة الطقس وما يتبعها من عمليات سريعة لنظافة الطرق وتذليل الطريق للمواطنين. 

فبمتابعة محي الدين، محمد بسيوني نائب رئيس المجلس ، محمد موسى سكرتير المجلس ، محمد فتحي النحاس مدير إدارة الأزمات والكوارث تم شفط وكسح مياة الأمطار ورفع القمامة من مدينة الجمالية والقرى التابعة لها. 
حيث تابع كلا من ابراهيم الجعلي رئيس الوحدة المحلية بقرية ميت مرجا سلسيل ، ايهاب منتصر رئيس الوحدة المحلية بقرية إسكندرية الجديدة ، محمد حسن سلامه  رئيس الوحدة المحلية بالمحلاوي جميع أعمال رفع المياه من شوارع القرى و ارسال القمامة لمصنع التدوير والمتابعة المستمرة حتى هذه اللحظة من أجل لمس المواطن لهذه الخدمات المقدمة. 
 
 وفي ذات السياق كان لقاء المواطنين الذي أعلن عنه محي الدين ليس له موعد ثابت ومكتبه مفتوح طوال اليوم لاستقبال أي شكاوى والتعامل السريع معها بالإضافة للتواصل عبر رقم الواتس آب من أجل عرض أي مشكله تحدث على مدار 24 ساعة.
التقى محي الدين بالمواطنين اليوم  حيث استمع لمشاكل البعض وتم مقابلتهم بالموظف المختص حيث الشفافية في التعامل وعدم وجود وسيط من شأنه أن يعكر صفو الشفافية التي تحدث بين المواطن والمسئول، وهذا ديدن محي الدين منذ توليه منصبه كرئيس لمجلس مركز ومدينة الجمالية. 
 

نُشر بواسطة محمد عرفة ابو يوسف

مشرف ديسك مركزي