كتب/ محمد عرفه

 

في إطار الإحتفالات بالعيد القومي للدقهلية وفي ختام احتفال مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية والذي نظمته اليوم وتضمنت العديد من الفقرات الفنيه والرياضية قام الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية ورمضان شوربه وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية بتكريم ثلاثه من شباب المحافظة فازوا بجوائز مؤسسة كونفجيس الفرنسية والتي تدعم أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة على مستوى العالم وهم ايمان الحلواني صاحبة مشروع الملابس الجاهزة ويوسف شوقي سيداروس بمشروعه لصناعات المنتجات المعدنية وأحمد سلامه لملابس الشباب.


وحصل شباب الدقهلية الثلاث علي منحه مالية لاترد تصل إلي 70الف جنيه وكان هؤلاء الشباب قد اجتازوا التصفيات في المسابقة التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة ونجح فيها 9 من الشباب على مستوى الجمهورية تم تصعيدهم للمسابقة الفرنسية التي فازوا فيها.


وأكد محافظ الدقهلية أن الفائزين يمثلون شبابا مصريا يجب أن نفخر به وان نقف بجواره ونساعده لمزيد من تطوير القدرات والانطلاق نحو العالمية في مجال الفكر والإبداع والإنتاج.
كما قام الدكتور كمال شاروبيم بتكريم سلوى عبدالمنعم حمزة مديرة إدارة المشروعات وتدريب الشباب بمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية ومعها انجي شكري وغاده عبدالعليم اللتان توليتا التنسيق في مسابقة المؤسسة الفرنسية.

 

نُشر بواسطة محمد عرفة ابو يوسف

مشرف ديسك مركزي