كتب/ محمد عرفه

 

حققت فرق جامعة المنصورة نتائج متميزة ضمن منافسات أسبوع شاب الجامعات المصرية الثانى عشر الذى تنظمه جامعة كفر الشيخ خلال الفترة من 2 حتى 7 فبراير 2019 وكانت النتائج كالتالى

 النشاط الثقافي حصل الطالب سعد سعد النادي على الميداليه الذهبية والمركز الاول في مجال الاحاديث النبوية. كما حصلت الطالب احمد ايمن احمد عطوة على الميدالية الفضية والمركز الثاني في مجال الشعر كما حصلت الطالبة اسراء أشرف محمد على الميدالية البرونزية والمركز الثالث في مجال القران الكريم
. النشاط الفني الفنون التشكيلية حصل الطالب كمال عبد الجواد كمال في مجال التصوير الزيتي على الميدالية الذهبية والمركز الاول في مجال الفن التشكيلي الغير متخصص.
كما حصلت الطالبة افنان صفوت محمد على الميدالية الفضية والمركز الثاني في الفن التشكليلي المتخصص اشغال فنية النشاط العلمي حصلت طلاب جامعة المنصوره علي المركز الثاني والميدالية الفضية في مسابقة الالكترونيات. كما حصل طلاب جامعة المنصورة علي المركز الثالث والميدالية البرونزية في مسابقة الميكاترونكس.


النشاط الاجتماعي ” مسابقه البحوث الاجتماعيه ” فاز الطالب محمد مهدي محمد القصاص ممثل جامعة المنصوره على المركز الاول في الموضوع الاجباري بعنوان “الهجره الغير الشرعية” و فازت الطالبة أسماء مهدي محمد القصاص ممثل جامعة المنصوره على المركز الثالث في الموضوع الاختياري بعنوان “الامن الفكري”

 

نُشر بواسطة محمد عرفة ابو يوسف

مشرف ديسك مركزي