كتب/ محمد عرفه

 

افتتح الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، بعد ظهر اليوم المعرض الشامل الذى نظمته مديريه التضامن الاجتماعي بالدقهلية، واشترك فيه 50 جمعية اهلية و15 مركزا للأسر المنتجة و15 نادى نسائي و11 مشروعا للمرأة الريفية بالإضافة الى عدد من جمعيات رعاية ذوى القدرات الخاصة ومركز التكوين المهني بالمنصورة ، وضم المعرض العديد من المنتجات والمشغولات اليدوية والفنية والأغذية ومنتجات الالبان والعسل الطبيعي والاثاث والسجاد والكليم ، واستمع الى شرح من السيد عبد الفتاح، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالدقهلية، حول انشطه المشاركين في المعرض والمنتجات المعروضة.
واكد خلال الشرح على الاقبال الكبير على منتجات العارضين لجودتها ورخص أثمانها بالمقارنة بالمنتجات المثيلة المعروضة بالأسواق .


ومن جانبه اكد محافظ الدقهلية، على اهتمامه الكبير بالمساعدة في تطوير هذه ا
لمنتجات وتسويقها على نطاق واسع بالدقهلية وخارجها ، وشدد على ضرورة ان تقوم مديريه التضامن الاجتماعي بالدقهلية بتدريب المستفيدين من مشروعاتها تدريبا حقيقيا بما يؤدى الى رفع كفاءة القائمين على هذه المشروعات.
واكد شاروبيم، على ان مبادرات الرئيس عبد الفتاح السيسي، تهدف دائما الى دعم قدرات ابناء المجتمع المصري كله لتحقيق مزيدا من الانتاج في مختلف المجالات وضمان حياة كريمة لكل المصريين خاصه الاسر المصرية الاكثر احتياجا بما يكفل كرامتها وعزة نفسها.

 

نُشر بواسطة محمد عرفة ابو يوسف

مشرف ديسك مركزي