كتب/ محمد عرفه 

 

تزامنا مع احتفالات الدقهلية ، واعطاء إشارة البدء بالاحتفالات من الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، قام اليوم المحاسب نادر محي الدين بشير رئيس مجلس مركز ومدينة الجمالية برفقة الأستاذ عادل نور الدين مشرف المشروعات ، والأستاذ إيهاب منتصر رئيس الوحدة المحلية بقرية إسكندرية الجديدة، بتركيب شعار الجمالية بمدخل الطريق الدائري الجديد كإشارة منه باحتفالات مدينة الجمالية بالعيد القومي للمحافظة وكتعبير عن فرحته بهذا العيد على طريقته الخاصة. 

 

وفي ذات السياق  قام  محي الدين بمتابعة تركيب الحجر سورنجا للحديقة الجديدة بحى قشطة من أجل تحسين المظهر الجمالي الذي يليق بمركز الجمالية. 

ومن الجدير بالذكر أن محي الدين نوه أكثر من مرة للمواطنين بأنه يستقبل كافة مشاكل المواطنين على مدار اليوم بمكتبه والعمل على سرعه حلها بمقابلة المواطن بالكوظف المنوط به العمل دون وساطة من أحد للقضاء على المحسوبية، فالمكتب مفتوح طوال اليوم وتم استقبال اليوم الكثير من المواطنين وتمت إزالة العقبات على الفور.
وعلاوة على ذلك قام رؤساء الوحدات المحلية بميت مرجا ، اسكندرية الجديدة ، والمحلاوي بمتابعه اعمال النظافة وإرسال القمامة لمصانع التدوير بالحوته. 
  

نُشر بواسطة محمد عرفة ابو يوسف

مشرف ديسك مركزي