كتب ياسر عبد الرازق

شارك السيد أ.د. أشرف عبد الباسط رئيس الجامعة فى افتتاح فعاليات أسبوع شباب الجامعات الثانى عشر الذي تستضيفه جامعة كفر الشيخ في الفترة من ٢ حتى ٧ فبراير الجاري تحت شعار “بالعلم والمعرفة ننطلق نحو المستقبل” تحت رعاية أ.د خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى.

الجدير بالذكر انه افتتح فعاليات الاسبوع كلا من السادة ا.د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الدكتور عمرو عدلي نائب وزير التعليم العالي لشئون الجامعات نائبا عن وزير التعليم، الدكتور ماجد عبدالتواب القمري رئيس جامعة كفرالشيخ، الدكتور إسماعيل طه محافظ كفرالشيخ.

تضمنت فعاليات الافتتاح حضور كلا من السادة اللواء أحمد زكي عابدين رئيس العاصمة الإدارية الجديدة ومحافظ كفر الشيخ السابق، والدكتور طايع عبداللطيف مستشار وزير التعليم العالي للأنشطة الطلابية، وعدد من رؤساء الجامعات، والقيادات السياسية والتنفيذية وقيادات الجامعة والمحافظة كما تضمن حفل الافتتاح عروض للجامعات المشاركة.

كما انه يشارك بفعاليات الاسبوع حوالى ٥ آلاف طالب وطالبة من ٢٦ جامعة بالإضافة إلى جامعة الأزهر يتنافسون في مختلف الأنشطة الرياضية والثقافية والعلمية والجوالة والخدمة العامة.

نُشر بواسطة محمد عرفة ابو يوسف

مشرف ديسك مركزي