جامعة المنيا تشارك في منتدى شباب الجامعات المصرية بمعهد إعداد القادة بـ”حلوان”

1 min


2643

المنيا / رضا المصري

شارك وفد طلابي من جامعة المنيا مكون من 14 طالب من رؤساء ونواب الاتحادات الطلابية بكليات الجامعة يرافقهم الدكتور هاني العربي مستشار رئيس الجامعة للانشطة الطلابية، ومحمد علاء مشرف الطلبة في فعاليات منتدى شباب الجامعات المصرية، والذي ينظمه معهد إعداد القادة بحلوان خلال الفترة من 27 – 31 يناير الجاري، بمشاركة حوالي 380 طالبًا وطالبة وعضو هيئة تدريس من 27 جامعة مصرية.
حيث شهد المنتدى حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور طايع عبد اللطيف مستشار وزير التعليم العالي للانشطة الطلابية.
وأكد الدكتور مصطفى عبد النبي عبد الرحمن رئيس جامعة المنيا، على حرص الجامعة واهتمامها بمشاركة طلابها في الملتقيات والمنتديات الطلابية التي تنظمها وزراة الشباب والرياضة بالجامعات المصرية، بما يحقق إطلاق مواهبهم وإبداعاتهم، لافتًا إلى أن الجامعة شاركت بطلابها في مختلف الانشطة الرياضية والفنية التي اُقيمت بفعاليات المنتدى وحصل الطلاب علي شهادات تقدير، إضافة إلى مشاركة طالبين بدورة المدرب المحترف TOT .
كما أهدت جامعة المنيا درع الجامعة للدكتور طايع عبد اللطيف؛ قدمه الدكتور هاني العربي نيابة عن رئيس الجامعة تقديرًا من الجامعة لمجهوداته بمعهد إعداد القادة بحلوان ودعمه للأنشطة الطلابية.
وتجدر الإشارة إلى أنه أشرف على طلاب جامعة المنيا المشاركين في منتدى الجامعات المصرية وليد عبد القوي مدير الإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة، ومحسن سيد مدير إدارة الاتحادات الطلابية والاسر.


Like it? Share with your friends!

2643

What's Your Reaction?

hate hate
0
hate
confused confused
0
confused
fail fail
0
fail
fun fun
0
fun
geeky geeky
0
geeky
love love
0
love
lol lol
0
lol
omg omg
0
omg
win win
0
win
مشرف ديسك مركزي