السيد بكري

شن تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ومالك نادي بيراميدز، هجومًا شديدًا على لجنة المسابقات ولجنة التحكيم بالاتحا المصري لكرة القدم.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه لرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “هل المقصود تفضيل فريق على فريق، من غير المعقول أن ينهي بيراميدز مبارايته مع الأهلي، والأهلي حتى الأن لم يلعب مع الزمالك مباراة الدور الأول”.

وأضاف: “ماهذه الجدوله، لم أرى جدول في حياتي في أي دوري كهذا الجدول، تفصيل الجدول لضروف فرق معينه يقتل التنافس، من المفترض أن ينهي كل فريق مبارايته المؤجله من الدور الأول قبل البدء في الدور الثاني!!!”.

وتابع: “ومتى مباراة الكأس، لم تحدد حتى الأن، ولى بتنتظرو لما تنتهي إصابات الفريق الثاني وتتاكدو من جهازيته وتحددو الموعد !”.

وأستكمل: “أطلب من أخي الأستاذ هاني بوريده التدخل السريع ومعالجت هذا الخلل الحاصل في الجدولة، ولى اعملو لينا كاسين ودوريين، واحد يلعب فيه ال١٧ فريق وواحد ادوه إلى في بالكم وريحونا ! مايكفي الحجات الي بنشوفها في التحكيم ! “.

واختتم: “هل الفيفا يرضى بجدوله زي كده؟! إزاي أنا معرفش مباريات فريقي من هنا لأخر الموسم بتواريخ محدده وترتيب عادل! عجبي”.

نُشر بواسطة محمد عرفة ابو يوسف

مشرف ديسك مركزي