كتب/ محمد عرفه

 

أقامت اليوم الأحد الموافق ٢٧ يناير ٢٠١٩ كلية الطب جامعة المنصورة بقاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة حفل تخرج الدفعة السابعة من الطلاب الوافدين إليها تحت رعاية ا.د.خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى وريادة ا.د.أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة وإشراف ا.د. محمد عطية عميد كلية طب المنصورة .

حضر هذا الحفل كل من ا.د.خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى ، ا.د. أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة ، السادة نواب رئيس الجامعة ، ا.د. محمد عطية عميد كلية الطب جامعة المنصورة ، السادة وكلاء الكلية ، ا.د. حسام الدين مصطفى المشرف العام على إدارة الوافدين بجامعة ، ا.د.إبراهيم الزيات نقيب أطباء الدقهلية ، ٦٤ خريج من كل من ماليزيا و سوريا وفلسطين و البحرين والأردن يمثلون الدفعة السابعة من الطلاب الوافدين إلى طب المنصورة ، ممثلى سفارات ماليزيا وفلسطين والأردن والبحرين بجمهورية مصر العربية .

و رحب ا.د.محمد عطية عميد طب المنصورة بأولياء أمور الخريجين مؤكدا على تفاعل الخريجين بشكل إيجابى مع كل من أعضاء هيئة التدريس بالكلية و المجتمع المحيط بهم بمدينة المنصورة

وأكد ا.د. أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة على أن صعوبة الدراسة بكلية الطب لم تمنع الطلاب الوافدين من المشاركة فى الانشطة الطلابسة بالجامعة مما يترك أثر جيد عن الجامعة فى ذهن الطلاب الوافدين الذين سيعودون لبلادهم وينقلون إليها ما تعلموه فى طب المنصورة .

وطالب عطية الخريجين بالتواصل باستمرار مع إدارة الكلية والسعى لتنمية مهاراتهم باستمرار.

وشدد ا.د . خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى على أن كلية الطب جامعة المنصورة تحتل مكانة مرموقة على المستوى العربى والقومى مما يستوجب أن يفخر الطلاب الوافدين الفخر بالدراسة بها

نُشر بواسطة محمد عرفة ابو يوسف

مشرف ديسك مركزي