كتب/ محمد عرفه

 

وما زال الاستاذ محمد امين الدمرداش رئيس مركز ومدينة طلخا يضرب الأمثلة للقيادي الناجح الذي لا يدخر جهدا ليل نهار من أجل إنجاح المنظومه المتكاملة ومن أجل تحقيق مصالح المواطنين وفي ذات السياق يضرب بيد من حديد على أيادي المخالفين الذين يخالفون القوانين ضاربين بها عرض الحائط. 

 

وتبدأ جولاته الصباحية بتفقد المركز والمرور والمتابعه اليومية للموظفين وحثهم لبذل كل مجهودهم وأن هذه مسئولية أمام الله وسيحاسبون عليها، ثم جولة صباحيه لتفقد أعمال ري المسطحات الخضراء ودهان الجزيرة الوسطي بشارع صلاح سالم وعمليات و متابعة أعمالرفع القمامه من شوارع المدينة.

علاوة على ذلك قام أمين يرافقه الاستاذ احمد حمدي سكرتير المركز وتفقد الاعمال الجاريه بأحواض الزرع والتجميل بطريق المقابر بطلخا وحث العمال على سرعة الانتهاء من أعمال التجميل وذلك للظهور بمظهر حضاري يليق بمركز طلخا. 

 

وعلى الصعيد الآخر واستمرار لإيقاف أعمال المخالفين تم إيقاف الاعمال وفك الشده الخشبية لاعمدة وسقف للبناء المخالف بدون ترخيص بمنطقة البر والوفاء بطلخا طبقا لتعليمات امين وتحت اشراف الاستاذ جمعه مصطفي مدير المتابعه برئاسة المركز وتم تحرير محضر بالتنفيذ و تم اتخاذ كافة الاجراءت القانونيه ضد المخالف.
 

أيضا وحسب تعليمات الدمرداش وتحت اشراف مباشر من المحاسب هاني سليمان نائب رئيس المركز تم إزاله سقف مخالف بشارع الروضه الشريفه بطلخا لتجاوز نسبه 25 %‎ الخدمات الموجوده بالترخيص، وكذلك فك الشده الخشبيه لسقف الدور الرابع بتقسيم المعلمين والتزامه بنسبه 25‎ %‎ خدمات.

وبتواصل جريدة لآخر الأسبوع مع الأستاذ محمد أمين الدمرداش أوضح أنه يكون مع المواطن جنبا إلى جنب ويقف مع مصلحته وييسر له أي عقبات قد تعوق طريقه، ولكن أقف وبشده أمام كل من تسول له نفسه بالمخالفة كائنا من كان ومهما كان وضعه الوظيفي وتطبيق القانون وأيضا روح القانون على الجميع.

 

 

نُشر بواسطة محمد عرفة ابو يوسف

مشرف ديسك مركزي