الزمالك يحسم بشكل نهائي ملف الراحلين بعد موقعة بطل المغرب

1 min


2605

السيد بكري

يحسم مسئولو نادي الزمالك بشكل نهائي موقف اللاعبين المعارين بالفريق بعد مباراة اتحاد طنجة في دور الـ32 المكرر للكونفدرالية الإفريقية وخاصة الثلاثي محمد إبراهيم ومحمد عنتر وأحمد مدبولي بعد العروض التي تلقوها خلال الفترة الماضية من عدة أندية ببطولة الدوري.

وفضل مسئولو الزمالك عدم التسرع وتأجيل البت في هذه العروض للحفاظ على تركيز اللاعبين وعدم تشتيت ذهنهم وسط أهمية مباراة اتحاد طنجة والحاجة لوجود كل اللاعبين مع الفريق في تلك المباراة.

وينتظر مسئولو الزمالك رد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق بعدما أحالوا العروض برمتها إليه لتحديد القرار المناسب في ضوء احتياجاته الفنية ومدى الحاجة للتعاقد مع لاعب بديل في نفس المركز من عدمه في ميركاتو الشتاء الجاري.

وترك مسئولو الزمالك الحرية الكاملة للمدرب وفقًا لاحتياجاته الفنية ومتطلباته للمرحلة القادمة وسط المنافسات الصعبة على كافة المستويات المحلية والقارية والحاجة للحفاظ على تركيز كل اللاعبين في الوقت الحالي.

ويواجه الزمالك نظيره اتحاد طنجة غدًا الأحد بالمغرب في مباراة الذهاب بدور الـ32 مكرر للكونفدرالية على أن تقام مباراة العودة بينهما يوم 19 يناير الجاري بالقاهرة.


Like it? Share with your friends!

2605

What's Your Reaction?

hate hate
0
hate
confused confused
0
confused
fail fail
0
fail
fun fun
0
fun
geeky geeky
0
geeky
love love
0
love
lol lol
0
lol
omg omg
0
omg
win win
0
win
مشرف ديسك مركزي