كتب: محمد عرفه 

مدير العلاقات العامة 

 

من السهل الوصول للقمة لكن الأصعب المحافظة عليها، هذا شعار يرفعه المحاسب نادر محي الدين بشير رئيس مجلس مركز ومدينة الجمالية. و استمرار لمسيرة العطاء و العمل بكل جد ابتدأ محي الدين جولته اليومية بمتابعته من أجل إنهاء التشطيبات النهائية بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين .

 

ثم التوجه رغم برودة الجو وعدم استقراره والاصرار يعلوه لظهور مدينة الجمالية بالمظهر الجمالي والحضارى خلال متابعة قسم التجميل والتشجير لرى وقص الأشجار وغسيل جانبى الطريق والبلدورات بطريق المنصورة.

وعن الاشغالات التي تؤرق المواطن وتعوق سيره فمازال التصدى الدائم من  محى الدين للاشغالات وذلك برفع الاشغالات من الميدان لسهولة حركة المرور والمواطنين واستمرار المتابعة على مدار اليوم.

و حرصا على سرعة تقديم الخدمة للمواطنين قام محى الدين بزيارة للجمعية الزراعية بالجمالية من أجل متابعة حسن سير العمل وانتظامه والتأكيد على حسن تقديم الخدمة للمواطنين والمزارعين .

 

وفى سياق متصل و متابعة مستمرة توجه محى الدين لمتابعة أعمال النظافة بقرية ميت مرجا سلسيل والمرور على الحملة الخاصة بالقرية.

 

وتم عقد اجتماع برئاسة محى الدين رئيس المركز مع السيد النائب والسيد سكرتير عام المركز والسادة رؤساء الوحدات القروية من أجل رفع مستوى النظافة بالمدينة والوحدات القروية يوميا. وأكد السيد رئيس المركز أن طلبات المواطنين اهم الأولويات والعمل على حل جميع المشكلات للمواطنين وكذلك استعداد الوحدات ورئاسة المركز لسقوط الأمطار.

ووضح سيادته أن مكتبه مفتوح طوال اليوم لاستقبال المواطنين لحل جميع مشكلاتهم ووجود الموظف المختص تيسيرا على المواطنين.

وبخصوص قطاع النظافة في الوحدات القروية و بتعليمات من محى الدين رئيس المركز قام الأستاذ إيهاب منتصر بمتابعة اعمال النظافة بجميع انحاء قرية اسكندريه الجديده والتوريد مباشرة إلى مصنع القمامة وجارى المتابعة.

 

وأيضا وبتعليمات من محى الدين قام الأستاذ إبراهيم الجعلى بمتابعة اعمال النظافة بجميع انحاء قرية ميت مرجا والتوريد مباشرة إلى مصنع القمامة. 

 

 و قام الأستاذ محمد حسن حسين بمتابعة اعمال النظافة بجميع انحاء قرية المحلاوى والتوريد مباشرة إلى مصنع القمامة.

 

نُشر بواسطة محمد عرفة ابو يوسف

مشرف ديسك مركزي