كتب: محمد عرفه 

مدير العلاقات العامة 

 

فى إطار سياسة حزب مستقبل وطن لرفع المعاناة عن جموع الشعب المصري ومحاربة غلاء الأسعار تم افتتاح منفذ لبيع الخضار والفاكهة اليوم بمدينة الجمالية وجارى العمل على توفير اكثر من منفذ في مختلف مناطق المركز دعماً من الحزب لقرى ومدينة الجمالية تحت رعاية الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، والمحاسب نادر محي الدين بشير رئيس مجلس مركز ومدينة الجمالية و تحت قيادة  اللواء يسري عبداللطيف أمين مركز الجمالية لحزب مستقبل وطن ،

و الأمين المساعد الأستاذ محمد حمام ،وأمين التنظيم الأستاذ السادات محمد فودة ، وأمين الشباب الأستاذ مصطفى العطيوي، والأستاذ محمد السيد محلب أمين الإعلام ،والأستاذ السيد محي جبريل أمين المهنيينن وهيئة مكتب أمانة الجمالية. 

وتأتي فكرة المنافذ لبيع الخضروات بأسعار مخفضة قياسًا بسعر السوق الخارجية دعمًا لحاجات المواطنين لتكون الأسعار في متناول البسطاء، بدعم مادي عن فرق السعر الحقيقي يتحمله الحزب، للتصدي لظاهرة غلاء أسعار السلع الغذائية وكان في صدارتها الخضروات والفواكه. 

وكان هناك استحسان من قبل المواطنين وإقبالا شديدا عليها نظرًا لانخفاض الأسعار، وقام الأهالي بالتعبير والإشادة بجهود الحزب ودوره المجتمعي والسياسي في مواجهة غلاء الأسعار، والشعور بالمواطن البسيط.

وأوضح اللواء يسري عبداللطيف أن فكرة “إحنا معاك” الصادرة من أعماق الحزب لم تأت من فراغ ولكنها رسالة لأهالينا بأننا مع المواطن البسيط ومعه في كربه قبل فرحه، مؤكدًا أن الحزب همه الأول بناء الإنسان المصري اجتماعيا وصحيًا واجتماعيًا تماشيًا مع سياسة الدولة في ظل عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 
من الجدير بالذكر أن القوى السياسية بالجمالية اجتمعت اليوم لتحضر الاحتفال تهنئة ودعما ومساندة ، ورافعة لشعار توحيد الصف من أجل إعلاء مصلحة الجمالية المشتركة.
حضر وفد من حزب مصر القومي بقيادة الأستاذ اسامه العلاوى امين عام الحزب، والأستاذ طارق الجزار امين التنظيم،
والأستاذعصام جاب الله امين الصندوف ، والأستاذ متولى قبيه اتصال سياسي ،والأستاذ اسامه العشرى منسق لمكافحة الفساد ،والأستاذ عصام هلال مساعد امين. 
وممثلا عن حزب المحافظين أمين مركز الجمالية الأستاذ محمد الصياد. وممثلا عن الحركة الشعبية في حب مصر الأستاذ جمال عوض. 
وقد أعرب الجميع عن امتنانهم بهذه الخطوة التي تلمس المواطن ومن خلالها يشعر بالفرق في مواجهة غلاء الأسعار . 
 

نُشر بواسطة محمد عرفة ابو يوسف

مشرف ديسك مركزي