“محي الدين” يستكمل جولاته بعد اجتماعه بوزير التنمية المحلية 

1 min


2611

كتب: محمد عرفه 

مدير العلاقات العامة 

 

قام اليوم المحاسب نادر محي الدين بشير

رئيس مجلس مركز ومدينة الجمالية

وبعد اجتماعه أمس بوزير التنمية المحلية ببداية الجولة الصباحية بالمرور على الحملة الميكانيكية لمتابعة خروج معدات النظافة للعمل بالمناطق المحددة لها في الشارع.

 ثم قام محي الدين برفقة الأستاذ عادل نور الدين مشرف المشروعات برئاسة المركز بمتابعة اعمال التطوير والتجميل بطريق البحر خطة استثمارية ٢٠١٨ /٢٠١٩ و متابعة أعمال قص ورى وتهذيب الأشجار وقص الحشائش بحديقة توشكى من اجل تحسين المظهر الجمالي للمدينة.

 أما عن قطاع النظافة وتحت إشراف محى الدين قام العاملون بقسم النظافة برفع القمامة من الشوارع وتوريدها الى مصنع تدوير القمامة.
 وبخصوص مجال الإنارة العامة وتحت إشراف محى الدين بشير قام فنيين قسم الكهرباء بصيانة الخلايا بعزبة عبداللا ونجم والريس وكذلك قراءة عدادات الإنارة.

فى مجال الازالات قام محى الدين  والجهاز المعاون بإزالة أعمدة بالدور الثانى العلوى بعزبة المصرب وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.

 ومن الجدير بالذكر أن  اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية استهل العام الجديد بعقد لقاء موسع مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمحافظات، وذلك بمركز التنمية المحلية بسقارة بحضور عدد من قيادات الوزارة. وأكد الوزير علي أهمية التواصل مع كافة الموظفين علي كل المستويات للتأكيد علي مهام ورؤية الادارة المحلية خلال الفترة الحالية. وشدد اللواء شعراوي علي ضرورة  تحسين والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين فى كافة المحافظات، وتفعيل دور المشاركة المجتمعية فى حل المشاكل والتحديات التى تواجه المدن والمراكز والأحياء.

وطالب الوزير من رؤساء المدن والمراكز والأحياء بعقد لقاءات مع المواطنين باستمرار والاستماع الي مشاكلهم والعمل علي سرعة حلها، والقيام بجولات ميدانية لمتابعة الخدمات التي تقدم  للمواطنين في نطاق عملهم.
ولفت إلي أهمية عنصر الوقت في تنفيذ تكليفات القيادة السياسية وتغيير الصورة الموجودة في كل المحافظات ومتابعة تنفيذ المشروعات الحالية لسرعة الانتهاء منها في التوقيتات الزمنية المحددة . 


وفيما يخص ملف استرداد اراضى وأملاك الدولة وازالة كافة التعديات على الأراضى الزراعية، أكد اللواء محمود شعراوي، أن هذا الملف يحظي باهتمام كافة اجهزة الدولة والقيادة السياسية، موضحا أن رئيس الجمهورية سيعقد خلال الفترة القادمة لقاءات مع المحافظين لمتابعة هذا الملف وما تم تحقيقه علي مستوي كل محافظة ونسبة الازالات والتقنين، مشددا علي أهمية استعادة حق الدولة والحفاظ علي حقوق الأجيال القادمة.وأوضح الوزير أن الدولة لن تتنازل عن حقها في ازالة كافة التعديات علي أملاكها وأراضيها، وسيتم ازالتها والتعامل الفوري مع أي تعديات وإزالتها في المهد.


Like it? Share with your friends!

2611

What's Your Reaction?

hate hate
0
hate
confused confused
0
confused
fail fail
0
fail
fun fun
0
fun
geeky geeky
0
geeky
love love
0
love
lol lol
0
lol
omg omg
0
omg
win win
0
win
مشرف ديسك مركزي