طالع الان ابرج الاربعاء 16-09-2020 مع الفلكي غياث

2 min


2581
1.8k shares, 2581 points


برجك_يوم_الأربعاء_16_آيلول_سبتمبر ♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎ ♏ ♐ ♑ ♒ ♓ ….القمر في برج العذراء الترابي


توقعات برج الحمل اليوم الاربعاء 16 سبتمبر 2020 الفلكي غياث


الحمل حاول ان تدير شجاعتك وطاقتك العالية بحكمة اليوم , اليوم جيد لأمور العمل والاعلاقات الخرجية ولرعاية الصحة ..حاول ان تركز على طاقة الشفاء، التعزيز الإيجابي، والمنافسة الشريفة فهو مفتاح الحل لمشاكلك اليوم … عاطفياً لا يمكنك التحكم في الظروف الراهنة لعلاقتك العاطفية ولكن يمكنك التحكم في كيفية ردة فعلك لها. بوسعك تحويل عبوس قلبك رأسا على عقب اليوم ..


عرب ڤي دي

توقعات برج الثور اليوم الاربعاء 16 سبتمبر 2020 الفلكي غياث


الثور يمكن أن تكون حساسا عندما يتعلق الأمر بالتفاعل مع الآخرين، يمكنك أن تصبح

أكثر رغبة في التواصل مع الآخرين بشكل خلاق وبحرارة و كلماتك قوية وسحرك جبار، حاول تجنب التفرد بالرأي لانه غالباً ما يؤدّي إلى صدامات مع محيطك ..عاطفيا أحيانا من الصعب ان تقول ما تشعر به،لكن تاكد ان التعبير عن حقيقة مشاعرك تجاه الحبيب لن تكون نقطة ضعف يستغلها لصالحه، فهو يفهمك جيداً ..


عرب ڤي دي

توقعات برج الجوزاء اليوم الاربعاء 16 سبتمبر 2020 الفلكي غياث


الجوزاء يوم تهتم فيه بأمورك املهنية والعائلية معا ..لديك مزيج من المتعة وكمية من البهارات والتوابل في تعاملاتك ويمكن أن يكون هناك تلميحات لطيفة حول شيء مثير يحدث الآن . المحادثات يمكن أن تكون مصدر إلهام لك والناس مهتمون بما لديك لتقوله ! لديك موهبة في التعامل مع المواقف الصعبة من خلال الاحترام والتعقل .. عاطفيا انت في حاجة الى الحبيب فقد تشعر بأنك غير قادر على تسيير شؤونك و تشعر بالعزلة وتحتاج الى الحبيب ليرفع من معنوياتك..تجنب الانفعال الشديد والغضب وتوجيه الملاحظات اللاذعة للأحبة ..


عرب ڤي دي

توقعات برج السرطان اليوم الاربعاء 16 سبتمبر 2020 الفلكي غياث


السرطان في الآونة الاخيرة هناك بعض الطاقة المزاجية ولكن اليوم يمكنك التحرك إلى الأمام والاتصال بشكل جيد مع الأصدقاء و الأسرة، والعمل، أو مشاريع خاصة. التعاون هو مفتاح الحل في الوقت الراهن ! .. عاطفياً ابتعد عن الغيرة وخصوصا إذا كنت لا ترغب في التخلي عن الماضي اليوم .اليوم هو أكثر أهمية من أي وقت مضى للدبلوماسية , حاول ان تكون هادئا ومستقيما لتحقيق نتيجة ترغب فيها بدلا من تعقيد الامور على نفسك وكن واقعيا في الحب واسعى لتحديد هدفك الملموس بدلا من الاستمرار بالتقلب بمشاعرك مع الحبيب ..


عرب ڤي دي

توقعات برج الاسد اليوم الاربعاء 16 سبتمبر 2020 الفلكي غياث


الاسد اليوم تهتم بترتيب شؤونك المالية وبتحصل اموال أكثر وبالملذات الشخصية .. يمكن ان يأتي التعبير الإبداعي بسهولة وبشكل طبيعي وتتفاعل مع الأصدقاء والأطفال بشكل دافئ وممتع للغاية لكن حاول تجنب اصحاب النيات السيئة تجاهك ..عاطفيا إذا لم تحصل على الفور على النتائج المتوقعة في تعاملك مع أحد أفراد أسرتك او الشريك فلا تقلق فمساءا يمكنك ايجاد حل والتناغم مع هذه الاموروتاخذ قرار بشأن التغييرات و يمكنك تحقيق التوازن بين الأخذ والعطاء وبين الحديث والاستماع او في أي نشاط اجتماعي مشترك سيفيدك .. ان كنت وحيدا توقع مفاجأة رومانسية من شخص مثير للاهتمام ..


عرب ڤي دي

توقعات برج العذراء اليوم الاربعاء 16 سبتمبر 2020 الفلكي غياث


العذراء القمر في برجك ينعشك ومع تقدم اليوم تشعر بأنك أقوى ويمكنك تحويل المخاوف الى ابداع. اليوم قد تكون امام نفقات إضافية واتصالات مع البنك. من الضروري تأجيل النفقات المتعلقة بأمورالترفيه (تذاكر السفر، والفنادق، والنقل وغيرها من الخدمات) وكذلك تكاليف الأطفال. إذا كان هناك خطط من هذا النوع فلابد من تعديلها ..عاطفيا أنت متفائل ،يمكنك أن ترى اتصالات وإمكانيات جديدة قد غفلت عنها من قبل. الآن هو الوقت المناسب للتواصل مع حماسك وتبادل الخطط الخاصة بك و تحقيق الأحلام.لكن كن أكثر تقبلا لأفكار ووجهات النظر الخاصة بالشريك في حياتك ..


عرب ڤي دي

توقعات برج الميزان اليوم الاربعاء 16 سبتمبر 2020 الفلكي غياث


الميزان القمر هو في بيت خصوصيتك اليوم وستميل بطبيعة الحال إلى التراجع وتحقيق المزيد من الانسجام في العالم الذي تعيش فيه , تفكيرك قد يكون مشوش . فإذا كنت تشعر بالاكتئاب حاول قضاء وقت ممتع مع الأخرين من دون الخوض في التقاصيل العميقة فهي أفضل وسيلة للحفاظ على الروتين الراحة لديك هذا اليوم .عاطفيا اليوم حاول أن لا تذهب إلى التطرف وعدم محاولة تغيير كل شيء في علاقتك دفعة واحدة سواء مع الشريك او مع شخص اخر تحبه وحاول تقريب وجهات النظر ..


عرب ڤي دي

توقعات برج العقرب اليوم الاربعاء 16 سبتمبر 2020 الفلكي غياث


العقرب يمكنك جعل الوضع الأجتماعي أفضل . تكون على استعداد للدفاع عن نفسك وقيمك مع قيامك بإجراءات إيجابية واتصالات مفيدة . ويمكن ان يكون هناك بعض الحنين للماضي مع أفكار خلاقة لكسب المال ..عاطفياً مشاعرك و الرؤى الداخلية اختلطت الآن. فسوء الفهم العاطفي الحاصل إما غير مقصود أو عن قصد ، فكن على استعداد للامتصاص غضبك وحاول اصلاح أي سوء تفاهم مرة أخرى في وقت لاحق .ان كنت وحيدا انتظر اليوم الألعاب النارية مع المشاعر الرومانسية.


عرب ڤي دي

توقعات برج القوس اليوم الاربعاء 16 سبتمبر 2020 الفلكي غياث


القوس اليوم حاول ترتيب الامور التي تتعلق بالعمل وفي تعاملك مع المسؤولين وافراد عائلتك و من المستحسن اتباع نظام غذائي سليم والحصول على منافع وامتيازات معقولة لخلق الراحة لك في مكان العمل..عاطفيا مشاعرك الخفية ، والخوف، الغيرة ،الأشواق ، والرغبات، تراودك الآن ، حاول تبسيط الامور مع نفسك لتحسين علاقتك مع الشريك .ان كنت وحيدا يمكنك القيام بمغامرة مشرقة لن تنسى.


عرب ڤي دي

توقعات برج الجدي اليوم الاربعاء 16 سبتمبر 2020 الفلكي غياث


الجدي يوم ممتع وشيق بانتظارك .. تهتم بامور العلاقات مع الاشخاص البعيدين عنك وبترتيب امور تتعلق بالهجرة او الاقامة او السفر او الدراسة ..عائليا يمكن ان تشعر اكثر بالرغبة في الاسترخاء والبقاء في راحة و هدوء. تحديد التزاماتك الضرورية من البداية يزيد فرصك للنجاح…عاطفيا ثق بأن أي خطط طويلة المدى مع شريك حياتك ستنفعك في المستقبل القريب ,اليوم يبتسم الحب ويلتقيك في أي مكان، فيأخذك إلى عالم جديد ويهزّك من الداخل، إذا كنت خالياً تعيش أحلاماً كثيرة وتمتلئ حياتك الاجتماعية سعادة..


عرب ڤي دي

توقعات برج الدلو اليوم الاربعاء 16 سبتمبر 2020 الفلكي غياث


الدلو اليوم تهتم بالامور المالية المشتركة وبتحسن ظروفك ومكاسبك ..منكم من يميل للتفكير بأمور غيبية ويجد نفسه مبحرا بعالم من الأحلام .. الأمور التي تشعر بها بالخوف يمكنك حلها بسلام ويمكن ان تتحول إلى ربح… عاطفيا لا تكون سريعا جدا في رفض شيء يراودك قلبك و كن منفتحا اكثر على نفسك وليس سلبيا , حاول اتخاذ خطوات لبناء علاقة جيدة مع شريك حياتك ولتطوير الفهم الجيد معه ..


عرب ڤي دي

توقعات برج الحوت اليوم الاربعاء 16 سبتمبر 2020 الفلكي غياث


الحوت اليوم تريد تغيير الامور بسرعة وخصوصا المتعلقة بالشراكة . مع تقدم النهار يصبح مزاجك افضل ويمكنك الحصول على الدعم او تعزز علاقة حميمة خفية أو امر مهني , وإذا قمت بتغيير مكان إقامتك أو تغير إيقاع لحياتك فقد تستغرق وقتا للتكيف مع البيئة الجديدة . . امضي قدما بحذر واتبع حدسك..عاطفيا قد تشعر بانك تميل للتحدث مع الآخرين حول مشاعرك العميقة ، ماضيك ، و موضوعات شخصية أخرى ، والأشياء التي تبني التقارب و الثقة في علاقاتك .كن لينا وهادئا مع الشريك وحاول الاستماع جيدا لآرائه وتقبلها بود ..


عرب ڤي دي



#طالع #الان #ابرج #الاربعاء #مع #الفلكي #غياث
موقع عرب في دي اضغط هنا


Like it? Share with your friends!

2581
1.8k shares, 2581 points

What's Your Reaction?

hate hate
0
hate
confused confused
0
confused
fail fail
0
fail
fun fun
0
fun
geeky geeky
0
geeky
love love
0
love
lol lol
0
lol
omg omg
0
omg
win win
0
win

رئيس مجلس الادارة
Choose A Format
Personality quiz
Series of questions that intends to reveal something about the personality
Trivia quiz
Series of questions with right and wrong answers that intends to check knowledge
Poll
Voting to make decisions or determine opinions
Story
Formatted Text with Embeds and Visuals
List
The Classic Internet Listicles
Countdown
The Classic Internet Countdowns
Open List
Submit your own item and vote up for the best submission
Ranked List
Upvote or downvote to decide the best list item
Meme
Upload your own images to make custom memes
Video
Youtube, Vimeo or Vine Embeds
Audio
Soundcloud or Mixcloud Embeds
Image
Photo or GIF
Gif
GIF format