ربما لم يعد هدف توتنهام التعاقد مع بيدرو بولو



قدم تقرير في الديلي تلغراف تحديثًا مثيرًا للاهتمام حول سعي توتنهام وراء بيدرو بولو ، حيث تشير بعض المصادر الآن إلى أن شرط الإفراج عن 39.6 مليون جنيه إسترليني قد لا يكون صالحًا بعد الآن.

توتنهام لديه نافذة التوقيع الأولى. ومع ذلك ، لم يكن بوارو هو من أجرى التغيير. بدلاً من ذلك ، انضم Arnaut Danjuma على سبيل الإعارة للفترة المتبقية من الموسم.

يبدو أن بورو كان الهدف الأول لمعظم هذه النافذة. بالطبع ، ركز الكثير من النقاش الدائر حول الإسباني على الشرط الجزائي البالغ 45 مليون يورو في سبورتنج لشبونة.

كان توتنهام مترددًا في تقديم عرض لشراء اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا. ولكن ربما لم تعد هناك حاجة إليها بعد الآن.

يقول مايك ماكغراث من صحيفة الديلي تلغراف إن بعض المصادر في البرتغال تعتقد أن بند إصدار بولو قد يكون منتهي الصلاحية. لذلك ، قد يتعين على الناديين الاتفاق على رسوم للظهير الأيمن.

قد يرى البعض هذه الأخبار ويخشى أنها لن تساعد توتنهام. إذا كانت سبورتنج على استعداد ، فيمكنهم اقتراح عرض أكثر من 40 مليون جنيه إسترليني لشراء بولو.

ومع ذلك ، قد يكون هذا هو المكان الذي يتمتع فيه السيتي ببعض المزايا للاعبي أنطونيو كونتي – إذا توقف بند إصدار بولو ساري المفعول.

باع مانشستر سيتي لعبة البولو إلى سبورتنج لشبونة في الصيف. كجزء من الصفقة ، يمتلك رجال جوارديولا خيار إعادة شرائه مقابل 17.6 مليون جنيه إسترليني.

وقال المراسل غرايم بيلي لبودكاست Talking Transfers هذا الأسبوع إن سبورتنج قلق بشأن احتمال قيام سيتي بتشغيل الخيار في مرحلة ما. لذلك ، يفضلون التنازل عنه وبيعه في مكان آخر.

إذا لم يكن توتنهام مضطرًا للقلق بشأن بند الإفراج الكامن وراء الكواليس ، فمن المؤكد أنهم سيشعرون بمزيد من الثقة في إمكانية التوصل إلى اتفاق.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *