خطة واتفورد للتعاقد مع المهاجم الدولي الكندي إيكي أوجبو



يفكر واتفورد في التعاقد مع الدولي الكندي إيكي أوجبو قرب نهاية فترة الانتقالات ، وفقًا لـ All Nigeria Soccer.

تقول مصادر في بلد والدا أوجبو إن هورنتس ربما يتطلعون إلى تعزيز خياراتهم الهجومية بعد وصول هنريكي أراوجو لاعب بنفيكا المعار ، البالغ من العمر 24 عامًا.

خريج أكاديمية تشيلسي وشباب إنجلترا الدولي على مستويين مختلفين ، أُعير أوجبو لثلاثة أندية مختلفة في الدوري الإنجليزي الممتاز في وقت مبكر من حياته المهنية ، قبل أن ينضم إلى رودا جي سي وسيركل في هولندا وبلجيكا على التوالي.

غادر المهاجم ستامفورد بريدج لينضم إلى جينك بدوام كامل في صيف عام 2021 ، ولكن بعد نصف موسم فقط في بلجيكا ، انتقل بشكل مرتجل إلى تروا في فرنسا وسرعان ما أصبح لاعبًا منتظمًا بعد تسجيله 5 أهداف في 14 مباراة بالدوري.

سجل أوجبو ، الذي كان جزءًا من تشكيلة كندا الأخيرة في كأس العالم FIFA وشارك في ثماني مباريات على مستوى الكبار ، هدفًا واحدًا فقط في 14 مباراة في الدوري الفرنسي مع تروي هذا الموسم ، جميعها باستثناء أربع منها على مقاعد البدلاء.

يدعي التقرير أنه على الرغم من اهتمام واتفورد ، فقد يتعين عليهم السماح للاعب حالي بالرحيل قبل الاقتراب رسميًا من أوجبو.

مع إصابة ري ماناج وخيبة أمله حتى عندما كان لائقًا ، لم يكن فاكون بايو مقنعًا على الإطلاق أمام المرمى ، بينما عانى كينان ديفيس من الإصابة وأغلق سلافين بيليتش النافذة ، ولم يكن مفاجئًا أن يكون هناك مهاجم آخر مطلوبًا من قبل.

على الرغم من عدم إظهاره بأفضل شكل له في تروا هذا الموسم ، إلا أن أوجبو قد لا يفكر في فريق هيرتفوردشاير.

الدولي الكندي سريع وقد أظهر في أنديه السابقة – وتروي الموسم الماضي – أنه يتطلع إلى تحقيق الأهداف.

المستوى الأعلى في كرة القدم الفرنسية جيد ، وفي الموسم الماضي أظهر أوجبو أنه قادر على تسجيل بعض الأهداف الرئيسية ، لذلك لا يوجد سبب لعدم تمكنه من القيام بذلك على طريق فيكاريدج.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *