إيفرتون في مناقشات مع رئيس وست بروميتش بشأن تدريب الفريق



تحدث إيفرتون مع كارلوس كوربران ، مدير وست بروميتش ألبيون ، حول إدارته بعد إقالة فرانك لامبارد ، وفقًا لتقرير ميغيل ديلاني شاكنيز من صحيفة إندبندنت.

ومع ذلك ، وفقًا لـ TalkSPORT ، من المتوقع أن يظل الإسباني مع فريق Hawthorns بعد تعيينه مدربًا رئيسيًا في أواخر أكتوبر ليحل محل Steve Bruce.

وفقًا لصحيفة إندبندنت ، يظل المدرب الأرجنتيني المتمرس مارسيلو بيلسا ، الذي لعب سابقًا مع ليدز يونايتد مع كوربيرين ، الخيار الأول لتوفيز ، لكن قيل إن المفاوضات تعثرت.

أدى ذلك إلى قيام كبار ضباط إيفرتون باستكشاف خيارات أخرى ، مع اقتراب مدرب ساوثهامبتون السابق رالف هاسنهرتل ورئيس ساوثهامبتون السابق سام ألارديس ، بالإضافة إلى كولبرلاند.

منذ تعيينه في ألبيون ، خسر كوربيرين ثلاث مباريات فقط من أصل 14 مباراة خاضها مع الفريق وقاد صعود الفريق من منطقة الهبوط إلى النصف الأول.

جذبت 27 نقطة من Corberan من 36 مباراة محتملة في الدوري إيفرتون إلى خدماته ، لكن TalkSPORT يدعي أنه يبدو أنه مستعد للبقاء في منصبه الحالي بدلاً من المغادرة عند الاقتراب منه رسميًا.

كان لـ Kerberin تأثير كبير على West Brom على مدار ثلاثة أشهر ، لذلك ليس من المستغرب أن نرى نادي الدوري الإنجليزي الممتاز يدور حوله.

ومع ذلك ، حتى لو كان يتمتع بالقلب ، فقد لا يتمكن من الحصول على وظيفة أسوأ من إيفرتون الآن.

يوجد حاليًا غاز سام ضد الملكية في جوديسون بارك ومع الافتقار إلى الخبرة في الطيران العلوي ، قد لا يكون Kerberin هو الرجل المناسب لإنقاذهم من تهديدهم الحالي بالهبوط.

يقوم الإسباني ببناء شيء واعد للغاية في Hawthorns في الوقت الحالي ، وحتى إذا قدم Everton زيادة كبيرة في الراتب ، فقد لا تكون الخطوة المناسبة لمسيرته المهنية.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *