إنتقال مدافع لوتون جيمس إلى مدربه السابق ناثان جونز في ساوثهامبتون



من المقرر أن يجتمع مدافع لوتون تاون جيمس بري مع مدربه السابق ناثان جونز في ساوثهامبتون بعد أن قبل رئيس هاترز عرضًا للاعب البالغ من العمر 25 عامًا.

اردجبي كوره، وفقًا لـ The Athletic ، قبل جانب Bedfordshire رسوم Bree البالغة 750.000 جنيه إسترليني للمنطقة حيث ينتهي عقده في Kenilworth Road في الأشهر الخمسة المقبلة.

بديله موجود بالفعل ، حيث من المقرر أن ينتقل ظهير ليدز يونايتد الأيمن كودي درام إلى تاون بشكل مؤقت بعد اتفاق الناديين على صفقة إعارة حتى نهاية موسم 2022-23. بحسب سكاي سبورتس.

ناثان جونز ، الذي انضم إلى ساوثهامبتون قادما من لوتون في نوفمبر ، كان يتطلع إلى براي منذ بداية فترة الانتقالات بعد الانتكاسة الناجمة عن إصابة فالنتينو ليفرامنتو.

إنه الآن جاهز لاستقبال رجاله بينما يستعد براي للظهور لأول مرة في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم الإنجليزية ، حيث لم يشارك مع أستون فيلا.

بينما يأمل لوتون في الحصول على المزيد من المال لبراي ، فإن حالة عقده تعني أن النادي جاهل تمامًا.

من حيث الموهبة الخالصة ، فإن المدافع متعدد الاستخدامات يستحق أكثر ، لذا فإن خطوة Saints التي تبلغ 750.000 جنيه إسترليني بالنسبة له هي قطعة من الكعكة.

بالطبع ، ليس هناك ما يضمن أن براي سيصل إلى الدوري الإنجليزي بشكل فعال ، لكن من الواضح أنه لاعب يثق به جونز.

كان رحيل Bree أمرًا لا مفر منه بمجرد ظهور اتصال الدراما ، وربما لا يوجد أحد يمكنه الحصول على صفقة دائمة أفضل من Bree الآن في صفقة دائمة مقابل الأموال التي سيحصلون عليها ، لذلك بشكل عام ، إنها صفقة عادلة تنكر شخصًا ما أحلام الدوري الإنجليزي الممتاز.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *